شركة خطاب ويب للبرمجيات

شركة خطاب ويب للبرمجيات شركة سعوديه رسميه تخدم اكثر من 5000 عميل على مستوى العالم نتواجد فى اكثر من 15 دولة

رؤيتنا

أن تكون شركة خطاب من أفضل الشركات العربية التي تقدم لعملائها حلول برمجية متطورة وعملية قابلة للتطبيق، وأن نكون الإختيار الأول للمستثمرين الذين يبحثون عن الجودة والأمانة معاً في هذا المجال “القوي الأمين” وأن تكون خدماتنا دائماً فوق مستوى توقعات عملائنا وأن نستعين لتحقيق ذلك بأفضل الكفاءات المهنية وأحدث الأساليب والأدوات العلمية.
العالم يتغير من حولنا، ولمواصلة مسيرة ازدهار الأعمال على مدى السنوات القادمة، يجب علينا أن نتطلع إلى الأمام، وأن يكون لدينا دراية واسعة بالاتجاهات والقوى التي ستشكل أعمالنا في المستقبل، والتحرك بسرعة للتحضير لما سيأتي. ويجب علينا الاستعداد للغد بدءاً من اليوم؛ هذه هي رؤيتنا الشمولية لعام 2020.
وستسهم هذه الرؤية بخلق وجهة طويلة الأمد لأعمالنا وتوفر لنا خارطة طريق نواصل من خلالها نجاح عملياتنا.

رؤيتنا

أن تكون شركة خطاب من أفضل الشركات العربية التي تقدم لعملائها حلول برمجية متطورة وعملية قابلة للتطبيق، وأن نكون الإختيار الأول للمستثمرين الذين يبحثون عن الجودة والأمانة معاً في هذا المجال “القوي الأمين” وأن تكون خدماتنا دائماً فوق مستوى توقعات عملائنا وأن نستعين لتحقيق...
اقرأ المزيد

img

مهمتنا

نسعي دائماً لمساعدة المجتمع من حولنا لإدراك مدي تأثير تكنولوجيا المعلومات في الحياة اليومية في شتي المجالات، لذا كان سعي الشركه الدائم في توفير العديد من التطبيقات التي تجعل الحياة أفضل وأكثر سهولة.

img

أهدافنا

الهدف الذي تسعي إليه مؤسسة خطاب دائماً هو مواكبة التطور المستمر في مجال تكنولوجيا المعلومات، وذلك يساعد على دعم ثقافة استخدام تكنولوجيا المعلومات والإعتماد عليها كمصدر أساسي للمعلومات، وإدراك مدى تأثيرها على حياتنا اليومية في شتى المجالات. كما تسعي المؤسسة من أجل تحقيق الهدف...
اقرأ المزيد

img