شركة خطاب ويب للبرمجيات

شركة خطاب ويب للبرمجيات شركة سعوديه رسميه تخدم اكثر من 5000 عميل على مستوى العالم نتواجد فى اكثر من 15 دولة

من نحن

خطاب ويب شركة استشارية متخصصة في تقنية المعلومات وتطبيق البرمجيات وتطوير الشبكات، هدفنا الرئيسي هو رضا العملاء، وازدهارنا قائم على تزويد عملائنا بأفضل الحلول الذكية التى تناسب معظم أفكارهم واحتياجاتهم. تضم شركة خطاب ويب فـريق عمل متكامل متخصص فى تصميم وتطوير مواقع الإنترنت والتسويق الإلكتروني.

وانطلاقاً من خبرتنا الطويلة وتنوع الأعمال التى قامت الشركة بتنفيذها على مدار أكثر من خمس سنوات، تَكون لدى فريق العمل القدرة على تقديم حلول متكاملة على الإنترنت.
شـركة خطاب ويب ليست مجرد شركة تصميم وتـطوير مواقــع؛ بل هى شركة حلول متكاملة حيث تقدم الشركة استشارات وحلول متكاملة لإدارة وتطوير المشاريع من خلال الحلول الحديثة والأفكار التسويقية المتخصصة والمبتكرة.

شركة خطاب ويب تقدم الخدمات التالية لعملائها:

  1. التشاور في جميع أنحاء المشروع.
  2. تصميم وإدارة المشروع.
  3. هندسة البرمجيات.
  4. التنسيق بين العملاء والفريق الفني.
  5. الدعم التقني والتدريب.
  6. إدخال البيانات.
  7. إدارة الموقع.
  8. تخطيط التسويق عبر الإنترنت.
  9. الإنترنت والتسويق.
  10. حلول التجارة الإلكترونية.

ما يميزنا:

أساس منتجنا رؤية علمية واضحة.
تسخير أحدث وأرقى التقنيات المعلوماتية.
رضى العميل ما يهمنا.
خدمة ما بعد البيع من أولوياتنا.

رؤيتنا

أن تكون شركة خطاب من أفضل الشركات العربية التي تقدم لعملائها حلول برمجية متطورة وعملية قابلة للتطبيق، وأن نكون الإختيار الأول للمستثمرين الذين يبحثون عن الجودة والأمانة معاً في هذا المجال “القوي الأمين” وأن تكون خدماتنا دائماً فوق مستوى توقعات عملائنا وأن نستعين لتحقيق...
اقرأ المزيد

img

مهمتنا

نسعي دائماً لمساعدة المجتمع من حولنا لإدراك مدي تأثير تكنولوجيا المعلومات في الحياة اليومية في شتي المجالات، لذا كان سعي الشركه الدائم في توفير العديد من التطبيقات التي تجعل الحياة أفضل وأكثر سهولة.

img

أهدافنا

الهدف الذي تسعي إليه مؤسسة خطاب دائماً هو مواكبة التطور المستمر في مجال تكنولوجيا المعلومات، وذلك يساعد على دعم ثقافة استخدام تكنولوجيا المعلومات والإعتماد عليها كمصدر أساسي للمعلومات، وإدراك مدى تأثيرها على حياتنا اليومية في شتى المجالات. كما تسعي المؤسسة من أجل تحقيق الهدف...
اقرأ المزيد

img