khatab

home

تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال

اطلب تصميمك الان

ابدا الان فى طلب تصميمك الخاص بك واحصل على هدايا ومميزات رائعه مع شركة خطاب ويب

مشاريعنا السابقة

مساعدة

مؤسسه خطاب توفر
فريق كامل لخدمتك علي مدار اليوم
مميزات انشاء تطبيق جوال

مميزات انشاء تطبيق جوال التي تزداد يومًا بعد يوم؛ مما يساعد في قوة التجارة الإلكترونية، فالبيع الإلكتروني من أسرع طرق البيع انتشارًا، حيث حقق أرباح كبيرة ونتائج مذهلة في سوق العمل في الفترة الأخيرة؛ مما جعل أغلب الناس تفضل استخدامه لِما به من مميزات تجعله أفضل من التعامل المباشر، وذلك بشهادة الكثير من المستهلكين على أرض الواقع.

اليك اهم المميزات

mob1
التسويق الدائم في كل وقت وعلى أوسع نطاق..

فالتطبيق يُمكِّنك من عرض منتجانك على نطاق واسع، وفي كل مكان في العالم؛ مما يوسِّع نشاطك التجاري، أفضل من أن يكون لك مَحال تجارية في أماكن محدودة وعملاء محدودين.

mob2
وقت أقل ومجهود أقل..

التطبيق سيجعلك تستثمر وقتك بشكل أفضل. فبدلًا من تقضية الوقت كله في مقر شركتك أو في محلك يمكنك إدارة كل مشروعك من على هاتفك بكل سهولة؛ وبالتالي سيوفر لك المال؛ لأنك لن تحتاج موظفين للعمل عندك لاستجلاب ومتابعة العملاء، أنت من ستباشر عملك بنفسك.

mob3
تكاليف قليلة..

فبمجرد إنشاء متجر إلكتروني بشكل إحترافي، أنت لا تحتاح أن تفكر في مكان لعرض منتجاتك، ولا في عمالة لتعيينهم، ولا تحتاج فتح الكثير من الأفرع للوصول لأكبر عدد من العملاء.

mob4
سهولة التعاملات المادية..

فطريقة الدفع الإلكترونية أكثر ليونة من الدفع النقدي، فنظرًا لمواكبة العصر فالدفع عن طريق البطاقات الإلكترونية قد أصبحالأكثر سرعة في السداد كذلك يجعلك تتفادى النقود المزورة أو الهالكة أو ما شابه ومتابعة مسحقاتك المالية بشكل يومي وأنت في مكانك

mob5
سهولة الشحن للعملاء...

فطريقة الدفع الإلكترونية أكثر ليونة من الدفع النقدي، فنظرًا لمواكبة العصر فالدفع عن طريق البطاقات الإلكترونية قد أصبحالأكثر سرعة في السداد كذلك يجعلك تتفادى النقود المزورة أو الهالكة أو ما شابه ومتابعة مسحقاتك المالية بشكل يومي وأنت في مكانك

mob6
تحرير تصميم متجر الكتروني بكل سهولة..

فتستطيع تغيير تصميمك بكل سلاسة بما يتناسب مع متطلباتك ونوع منتجاتك،ونحن في (خطاب) قادرين على تقديم كافة المساعدات لك؛ حتى يظهر متجرك بشكل متميز يجذب العملاء.

mob7
نظام السيو المتقدم..

الذي يتيح فلترة الخيارات لجعل متجرك الإلكتروني يتررد عليه الزائرين من كلالفئات، ويظهر في مقدمة البحث المتطور.

mob8
سلة لجمع المنتجات..

توفر على المشتري وتجعله يجمع كل المنتجات التي يريد شراءها فيها دون أي عناء فقط بضغطة زر.

mob9
عدم الالتزام بوقت محدد للعمل..

لمَ يفضل الناس العمل بالنهار عن الليل؟ لمَ علىَّ العمل تسع ساعات متواصلة دون راحة؟ لماذا كل هذا الازدحام في طريقي للوصول للعمل؟ أليست تزعجك كل هذه الاسئلة؟!

نطاق خاص

نقدم تطبيقات الجوال على كافة المنصات المختلفة android – ios – windows
w
ما الذي يجعل خطاب افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال فى السعودية

نحن الوجهة المثلى لتنفيذ مشاريعكم حيث لدينا خبرة كبيرة في مجال انشاء تطبيقات الجوال و التي تضمن لكم حضورا فعالا و تواصلا مستمرا مع عملائكم، و كل ذلك من منطلق فهمنا العميق للسوق المحلي نمتلك مهارات ابداعية و فنية رائعة في تنفيذ مشاريع تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال للاندرويد والايفون معتمدين في ذلك على فريق عمل مميز من ذو الخبرات العالية لدينا جميع الامكانيات التي تساعدكم في تحويل أفكاركم إلى تطبيق جوال ناجح حيث نعمل معكم جنباً الى جنب لتحقيق رؤيتكم و أهدافكم, و ذلك بأسعار تنافسية تتناسب مع ميزانياتكم بالإضافة الى ذلك لدينا سابقة أعمال تشهد على حجم إمكانياتنا القوية في مجال تصميم تطبيقات الجوال حيث ساهمنا في إنشاء حلول ذات قيمة مضافة, حلول متميزة و مبتكرة كانت سبب في خلق قصص نجاح رائعة لشركائنا.

Scroll to Top